الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أعزائي زوار منتديات طلبات نت،بمناسبة الاحتفال بالمئوية الأولى للمنتدى نقدم لكم حصريات فقط على منتدياتنا فتابعونا..الادارة الاولى

شاطر | 
 

 أتلتيكو يهتدي للفوز ومان سيتي وسسكا وسبورتينج تحققه مجددا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 157
نقاط : 3446
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: أتلتيكو يهتدي للفوز ومان سيتي وسسكا وسبورتينج تحققه مجددا   الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:41 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حقق اتلتيكو مدريد حامل اللقب فوزه الأول بعد تغلبه على ضيفه روزنبرج النرويجي 3-0، فيما حصد كل سسكا موسكو الروسي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي نقطته التاسعة من الإنتصار الثالث على التوالي بفوز الاول على مضيفه باليرمو الايطالي 3-0 والثاني على ضيفه جنت البلجيكي 5-1 اليوم الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

في المجموعة الثانية وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون"، أطلق أتلتيكو مدريد حملة الدفاع عن لقبه من بوابة ضيفه روزنبرج بالفوز عليه بهدفين سجلهما الأوروجوياني دييجو جودين 17 والارجنتيني سيرخيو آجويرو 66، ليحقق فوزه الأول بعد خسارته في الجولة الاولى أمام آريس سالونيكا اليوناني وتعادله مع باير ليفركوزن الألماني في الثانية.

ورفع فريق العاصمة الأسبانية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر الذي تعادل سلبا مع مضيفه آريس سالونيكا اليوناني الذي يملك أيضا 4 نقاط.

وفي المجموعة السادسة، عاد سسكا موسكو من أرض مضيفه باليرمو الايطالي بفوزه الثالث على التوالي بفضل ثلاثة أهداف للإيفواري سيدو دومبيا 34 و59 والتشيكي توماس نيسيد 82 في مباراة أضاع خلالها ركلة جزاء عبر البرازيلي فاجنر لوف 23 كما شهدت طرد الأرجنتيني خافيير باستوري من ناحية صاحب الأرض 75.

ورفع بطل 2005 رصيده الى تسع نقاط في الصدارة بفارق خمس نقاط عن سبارتا براج التشيكي الذي فرط بفوز على ضيفه لوزان السويسري واكتفى بالتعادل معه بثلاثة أهداف للإيفواري بوني ويلفريد 10 و21 والسلوفاكي يوراي كوسكا 21، مقابل ثلاثة أهداف للايطالي سيباستيان ميولي 6 ومارتن ستوبل 75 والبرازيلي سيلفيو كارلوس دي اوليفيرا 90.

وفي المجموعة الثالثة، حذا سبورتينغ لشبونة حذو سسكا بفوز كاسح على ضيفه لاجانتواز البلجيكي بخمسة اهداف لدييجو سالوماو 7 والبرازيلي دا سيلفا ليدسون 13 و27 ونونو مانيش 37 وهيلدر بوسينجوا 60، مقابل هدف لستيف ويلز 17، رافعا رصيده الى 9 نقاط في الصدارة بفارق 5 نقاط عن ليل الفرنسي الذي تغلب بدوره على ضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري بهدف للكاميروني اورليان تشيدجو50.

وفي المجموعة الأولى، افتتح التوجولي إيمانويل آديبايور سجله التهديفي هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله ثلاثية الفوز لمانشستر سيتي الإنجليزي على ليخ بوزنان البولندي 3-1.

وتقدم فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني بهدفين نظيفين عبر اديبايور في الدقيقة 13 و25، قبل ان يقلص الهولندي-الكونجولي جويل تشيبامبا الفارق في الدقيقة 50، لكن مهاجم آرسنال السابق ضرب مجددا وأعاد الفارق الى ما كان عليه في الدقيقة 73، رافعا رصيد فريقه إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن ليخ بوزنان واربع عن يوفنتوس الايطالي الذي فشل في تحقيق فوزه الاول بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه سالزبورج النمساوي 1-1 في مباراة تخلف خلالها بهدف سجله السلوفاكي دوسان سفينتو 36، قبل أن ينقذه البديل الصربي ميلوس كراسيتش من الخسارة بادراكه التعادل 48.

وفي المجموعة الرابعة، تصدر فياريال الأسباني بفوزه على باوك سالونيكا اليوناني بهدف للارجنتيني ماركو روبين 38، مستيفدا في الوقت ذاته من تعادل دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي 0-0.

ورفع فريق "الغواصة الصفراء" رصيده الى 6 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن باوك ودينامو زغرب.

وفي المجموعة الخامسة، خسر الكمار الهولندي أمام دينامو كييف الاوكراني بهدف لايريك فالكنبورج 35، مقابل هدفين لارتيم ميليسفكي 16 ويفهين خاشيريدي 39، ما سمح لباتي بوريسوف البيلاروسي بالابتعاد في الصدارة بعد فوزه على مضيفه شيريف المولدافي بهدف لسيرجي سوسنوفسكي 8.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talabat-net.yoo7.com
 
أتلتيكو يهتدي للفوز ومان سيتي وسسكا وسبورتينج تحققه مجددا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات طلـــــــــــبات نـت :: منتديات الأقلام العامة :: منتدى أخبار عالمية و رياضية-
انتقل الى: